ugelbenaknoun


    أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟

    شاطر
    avatar
    محبة الرحمن

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 03/07/2010
    العمر : 29
    الموقع : الاتحاد العام الطلابي الحر

    أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟

    مُساهمة من طرف محبة الرحمن في السبت يوليو 03, 2010 11:58 am

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عاشت الحركةالطلابية
    عاش الاتحاد العام الطلابي الحر
    وحدة، حرية، عمل
    اين أنتم يا أعضاء المنتدى و يا مشرفيه كيف تتركونه بدون مساهمات و مواضيع نتناقش فيها لماذا هو موجود أصلا.
    لقد أصابتني الدهشة بممجرد تسجيلي عندما وجدت المنتدى فارغا لا أعضاء؟ لا اشتراكات؟ غريب امركم لماذا المنتدى اذا؟ ارجو منكم التفاعل في هذا المنتدى للنهوض به والرقي به و ارجو من المشرف او المدير او كما تشاء ان يغير اسم المنتدى حتى يسهل ايجاده مثلا بن عكنون.فانا و الله يحز في قلبي ان لا ارى منتدى لفرع بن عكنون ولا اشارك من عهدتهم افكاري و مواضيعي فرغم اشتراكي في منتديات اخرى للاتحاد مثل منتدى ابداع لفرع تبسة إلا أنني اغار منهم على ذلك التواصل الرائع والجميل حتى انني ادخل بسرعة ثم اخرج لانني لا اجد اشخاصا من فرعي يفهمونني فارجو منكم التفاعل.والاتصال باصدقاء آخرين حتى يكثر عددنا.

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    مرحبا بكم في بيتك فرع بن عكنون

    مُساهمة من طرف Admin في السبت يوليو 10, 2010 5:15 pm

    ونتمن من كل اعماق قلبي أن تكوني كا النحلة التي تنتج العسل في هذا المنتدى براك الله فيك
    avatar
    محبة الرحمن

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 03/07/2010
    العمر : 29
    الموقع : الاتحاد العام الطلابي الحر

    رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟

    مُساهمة من طرف محبة الرحمن في الجمعة يوليو 23, 2010 7:12 am

    [right]شكرا لك اخي على المرور على موضوعي .ولكن ارجو العمل اكثر من بقية الاعضاء او سحب عضويتهم .لماذا هم اعضاء؟؟.

    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 7
    تاريخ التسجيل : 03/11/2009

    برك الله فيك

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 11:44 am

    مزال دم فرع بن عكنون ينبض في قلبك هيك ugel ولا بل رمضان مبراك يا أختي وكل عام وبخير

    هذه قصة من عندي لك

    القاضي: كم من الزمن استغرقت الرحلة؟

    نضال : استغرقت الرحلة عمري كله.
    القاضي : هل تسخر منا أيها السيد؟
    القاضي : أبداً. هذه هي الحقيقة... وإن شئت الدقة فهي ربع قرن من الزمان.
    القاضي : لو كنت سلحفاة لوصلت في ربع هذه المدة .
    نضال : ما ذنبي إذا كنتم تصرون على ألا تعرفوا الحقيقة؟
    القاضي : مادمت حريصاً على قول الحقيقة. قل لنا:
    من هم بقية أفراد العصابة؟
    نضال : هم مناضلون وليسوا عصابة
    حوار متلاحق مكتوب بأقصى درجات التوتر بلا تفكك. وكأن المتحاورين يركضون باتجاه تصعيد الحدث. ومنذ البدء كما قلت تمكن المؤلف من فرد أوراق القضية أمام العالم. فالمناضلون الأربعة منذ أول إجابة لأولهم.

    كانوا مصرِّين على ربط النتائج بالمقدمات. وأن ما فعلوه ليس منفصلاً عن معاناة ربع قرن هو عمر احتلال فلسطين. وأصروا على توصيل الجرح إلى المحكمة. بل تمكنوا من محاكمة العالم الذي تجاهل وجودهم كشعب. لإرضاء نزوات الحقد الصليبي الذي تفجر بعملية الاستيطان اليهودي في فلسطين.
    ومع تصاعد الحدث عبر الحوار، تتحول المحاكمة إلى ضدها. وبدلاً من أن نرى القضاة يحاكمون الفدائيين، نرى الفدائيين يحاكمون القضاة الذين مثلوا عدالة العصر ورؤية العالم لينقلب السحر على الساحر.
    وأمام اتهام المحكمة الذي يفجره القضاة بوجود الشباب الأربعة... يعيدنا الشباب الأربعة إلى الخلف خطفاً بتكثيف الزمن لنرى الدوافع الأولى التي زودتهم بالغضب والحقد. ليتحولوا إلى مناضلين. بل يدفعوننا للتعاطف معهم كآدميين حرمهم الاحتلال من ممارسة أبسط ألوان العيش في ظلال بيوتهم في فلسطين.
    فنضال أول المتهمين يروي لهيئة المحكمة كيف اقتاد اليهود أمه وأخاه وأخته في الليل. وذبحوا الطفلين وبقروا بطن أمه الحامل... بينما هو مختبيء في عب شجرة كالهرة المذعورة. أو الأرنب الخائف. ومع روايته هذه. يتساءل القضاة: هل يمكن أن يحدث ما رواه هذا الشاب العربي؟ أم هي حكاية من نسيج خياله... وهل يعقل أن

    يصدر هذا الفعل (عن أناس متحضرين مثل الإسرائيليين؟).
    فنضال إذن بدأ يهز ويزعزع الصورة الحضارية التي حولها اليهود إلى قناع مراوغ يختبئون وراءه ليمارسوا أبشع ألوان الطغيان الذي ترتكب في هذا العصر. ليعلن في نهاية محاكمته أن اليهود هم (الذين صنعوا مني هذا الفدائي) الذي يقف أماكم الآن. ثم لا يكف عن إطلاق مخزون ذاكرته من الصور الإجرامية التي يصنعها اليهود على الأرض العربية. حتى ليهزأ بالمحكمة وقضاتها الذين اتهموه بالإجرام بينما هم يبرئون أو يغمضون بصائرهم عن جرائم اليهود المتعاقبة والتي لا يستطاع حصرها وعندما يشعر نضال بأنه أثار غضب القضاة يلجأ إلى غدر هو أشد إثارة من ذكر إساءات اليهود أمام أصدقائهم الألما:
    نضال : يؤسفني أن أثرت غضبك سعادة القاضي، ولكن هل لي أن أتساءل عن موقف المحكمة الموقرة من مصرع المئات في مخيمات الفلسطينيين بلبنان بفعل الطيران الإسرائيلي.
    ليجيبه القاضي بشيء من التردد والارتباك:
    القاضي : ذلك موضوع آخر.
    إن ما فعله نضال مع القضاة، كان أنْ حاصرهم في

    موضع الاتهام وبدلاً من أن يدافع عن نفسه، دفعهم ليبحثوا عن مخرج من مأزق الاتهام.
    وفي الفصل الثاني يحين زمن محاكمة خالد الذي يصر على أن اسم بلدة فلسطين لا إسرائيلي، وأن اللعبة التي تمارس تحت اسم الديمقراطية تظهر متقنة الصنع والأداء. وهي التي أبعدت الشعب الفلسطيني عن ممارسة وجوده فوق أرضه. ومن ورائها ترتكب الجرائم.
    وخالد من خلال استجوابه يفضح لعبة اللاسامية وقد أسماها الاسطوانة المشروخة. مبيِّناً لهيئة المحكمة أن الفلسطنينيين لم يهبطوا من كوكب آخر لتبعدهم السطوة الإعلامية المضللة عن أصولهم السامية. ويندفع خالد باتجاه القصد أكثر عندما يفند دعاوى التوراة ويُجِلُّ الله عن أي يُنزل من السماء مثل هذا الضلال المبين.
    وكلما ابتدع القضاة اتهاماً يرده خالد إلى نحورهم حتى يرسم لهم صورة عن قريته كفر قاسم. ويريهم كيف احتجز الجنود اليهود مجموعة فلاحين عائدين إلى بيوتهم. يطلبون منهم الاتجاه نحو جدار ويطلقون عليهم النار ببساطة كأنهم يصطادون سرباً من عصافير ساكنة.
    وفي الفصل الثالث تنعقد المحكمة. لتوجه لناصر نفس الأسئلة المدروسة والمخططة وفق الرؤية الغربية لقضية فلسطين. حاملة نفس التشويه السياسي والفكري والتاريخي لتلك القضية. والتي يفندها ناصر كمواطن مطرود من

    avatar
    محبة الرحمن

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 03/07/2010
    العمر : 29
    الموقع : الاتحاد العام الطلابي الحر

    رد: أين أنتم يا أعضاء المنتدى؟؟

    مُساهمة من طرف محبة الرحمن في الأحد أغسطس 15, 2010 1:20 am

    بارك الله فيك اخي على القصة
    اللهم اهزم اليهود اللهم اجعل كيدهم في نحورهم
    مبارك عليك الشهر اخي و كل عام و انت بخير تقبل الله منا و منكم صالح الاعمال
    بما ان هذا المنتدى لا توجد به مشاركات فدخولي فيه قليل جدا و تواجدي يكون في منتدى العريفي ( الدكتور محمد بن عبد الرحمن العريفي )www.3refe.com فان اردت ان تلتحق بهذه العائلة الكريمة فاهلا و سهلا بك بيننا فانها و الله عائلة تدعو الى الخير و الصلاح و لا يخفى عليك ذلك فهي لشيخنا الفاضل العريفي و فيها قسم مخصص لابناء الجزائر و نقاشاتهم.
    و في الاخير ارجو ان تكون من الاعضاء البارزين في منتدى العريفي.


      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 24, 2017 10:20 pm